اعلان

تسويق حمدي فتحي أوروبيًا.. وفد من تورينو يراقب نجم وسط الأهلي أمام صن داونز

حمدي فتحي
حمدي فتحي

توصلت إحدى شركات تسويق اللاعبين مع حمدي فتحي، نجم خط وسط الأهلي، وعقدت اتفاقا معه، من أجل تسويقه في الدوريات الأوروبية.

ويقدم حمدي فتحي مؤخرا أداءً مبهرا ومميزا مع النادي الأهلي، في مباريات كأس العالم للأندية، وفي دوري الأبطال، كما ظهر بشكل لافت، بعد تألقه مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية، مما جعله من أبرز لاعبي خط الوسط في القارة السمراء، على صعيد الأندية والمنتخبات.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب، عن أن هناك شركة أوروبية لتسويق اللاعبين، اتفقت مع حمدي فتحي، على تسويقه في الدوريات الأوروبية، بالإضافة لانتداب عروض من أحد الأندية الأوروبية.

وأكد المصدر أن حمدي فتحي دخل دائرة اهتمام نادي تورينو الإيطالي، في الأونة الأخيرة، مشيرًا إلى أن هناك وفدا من النادي الإيطالي، سيحضر لمراقبة حمدي فتحي، عن قرب من خلال حضور مباراة الأهلي وصن داونز، بالإضافة لتقديم عرض رسمي للأهلي، من أجل ضم حمدي فتحي في نهاية الموسم، وأقدم تورينو على تلك الخطوة، خوفا من دخول أندية أوروبية وخليجية في سباق التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

ويستعد حمدي فتحي للمشاركة مع الأهلي، في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يقام اللقاء على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن حمدي فتحي شارك مع النادي الأهلي في 88 مباراة مع المارد الأحمر، ونجح في تسجيل 8 أهداف وصنع 3 أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد حادث عصام صاصا.. القبض على مجدي شطة في كمين وبحوزته مخدرات بالمرج