اعلان

بث مباشر مانشستر سيتي وإيفرتون بالدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل

مانشستر سيتي وإيفرتون
مانشستر سيتي وإيفرتون

بث مباشر مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون بالدورى الإنجليزي| مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون| مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون| رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون الليلة| مباراة مانشستر سيتى وإيفرتون الآن| مانشستر سيتي وإيفرتون| بث مباشر مباراةمانشستر سيتى وإيفرتون بدون تقطيع| بث مباشر | مباراة مانشستر سيتي وايفرتون اليوم في الدوري الانجليزي| بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

موقف مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون

يلتقي فريق مانشسترسيتي ونظيره إيفرتون ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستضيفها ملعب استاد جودينسون بارك معقل فريق ايفرتون.

ويسعى مانشستر سيتي إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز في مواجهة ايفرتون اليوم بعد أن تعثر بطل البريميرليج في الجولة الماضية بالخسارة أمام توتنهام بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة والتي كتبت الخسارة الأولى للفريق الأزرق السماوي في الدوري منذ أكتوبر الماضي.

ويأمل مانشستر سيتي في العودة والاستمرار على الانتصارات وجمع النقاط في الدوري الانجليزي من أجل الحصول على اللقب في النهاية للمرة الثانية على التوالي.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري في الوقت الحالي برصيد 63 نقطة جمعهم من الفوز في 20 مباراة بجانب التعادل في ثلاث مباريات والخسارة في ثلاث مباريات فقط حتى الآن.

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق ايفرتون المباراة من أجل العودة إلى طريق الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعد أن تعثر في آخر مباراة بالخسارة أيضًا أمام ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل.

ويحل ايفرتون في المركز السابع عشر من جدول ترتيب البريميرليج في الوقت الحالي، برصيد 22 نقطة جمعهم من الفوز في ست مباريات بجانب التعادل في أربع مرات بينما تلقى الفريق الخسارة في ثلاث عشر مباريات حتى الآن.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون والقنوات الناقلة لها

أنتم على موعد مع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 5:30 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر موقعنا يلا شوت كورة وقنوات beIN Sports Connect.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام إيفرتون

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: جون ستونز- كايل ووكر – جواو كانسيلو – ايميريك لابورت

خط الوسط: رودريغو هيرنانديز – بيرناندو سيلفا

خط الوسط الهجومي: رياض محرز” كيفين دي بروين -رحيم سترلينج – جاك جريليش

خط الهجوم: فيليب فودين

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام مانشستر سيتي

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: بين جودفراى – ياري مينا – مايكل كين – لوكاس دين.

خط الوسط: آلان – عبدالله دوكوري – تاونسند – ديمراي جراي – أنتونى جوردون.

خط الهجوم: سالمون روندون.

.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 عسكريين من لواء ناحال وإصابة 5 آخرين حالتهم خطيرة