اعلان

وليد صلاح الدين يقدم روشتة فنية للاعبي مصر قبل مواجهة السنغال

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

قدم وليد صلاح الدين، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، روشتة فنية للاعبي المنتخب ، قبل مباراة مصر والسنغال، مساء اليوم الجمعة، في الدور الفاصل والحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال صلاح الدين في الاستوديو التحليلي للمباراة عبر قناة «أون تايم سبورت»: "على لاعبي منتخب مصر اتباع بعض المهارات المهمة في ملعب المباراة أمام السنغال، وقسم الملعب لثلاث مناطق منطقة دفاعية وخط الوسط وهجومية.. أول رسالة مهارية .. ابعاد الكرة عن منقطة جزاء الفراعنة".

وأضاف نجم الأهلي الأسبق، أنه على لاعبي مصر في خط الدفاع، عدم الوقوع في الأخطاء الساذجة، وفقط الكرة أمام منطقة الجزاء أثناء التحضير، بل يجب ابتعاد الكرة عن منطقة جزائنا طوال أحداث الموسم.. ثانيا الاستحواذ على الكرة مهمة خط الوسط.

كما وجه وليد صلاح الدين، رسالة للاعبي خط الوسط، وطالبهم بتناقل الكرة والاستحواذ على الكرة بهدوء، بجانب غلقهم لمسارات لعب منتخب أسود التيرانجا، فضلا عن إرسالهم للكرة الطولية للمهاجم مصطفي محمد لتميزه بها، بجانب الاعتماد على التحول والكرة الثانية.. وهجوميًا الاعتماد على الجراءة والمهارات الفردية.

كما طالب صلاح الدين المهاجمين، بعدم الخوف أثناء حيازتهم على الكرة، بل يجب عليهم الاعتماد على مهارتهم الفردية؛ مثل الترقيص والتسديد، وطالبهم أيضا بالجراءة الهجومية.

في سياق متصل، أشعلت الأغاني الوطنية، حماسة الجماهير التي حرصت على الوجود مبكرا في مدرجات ستاد القاهرة الدولي، لتشجيع المنتخب المصري، خلال المباراة المرتقبة بين مصر والسنغال، التي تقام في التاسعة والنصف مساءً، في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) التشكيل