اعلان

«علام»: رئيس الاتحاد السنغالى أبلغني باستدعائه للفيفا للتحقيق.. ونثق في إعادة المباراة

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال
كتب : اهل مصر

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، إن رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم أبلغه بتلقي استدعاء من الفيفا للتحقيق في أحداث مباراة مصر والسنغال التي جمعت الفريقين بداكار في إياب تصفيات كأس العالم 2022.

وأضاف «علام» في تصريحات مُتلفزة، «الفيفا استمتع لشكوانا، ويتابع الأمر ونثق في إعادة مباراة مصر والسنغال، وما يزيد من ثقتنا هو تبقى 8 أشهر على المونديال، يمكن أن نلعب المباراة المعادة في شهر يونيو القادم مع مباريات الملاحق المتبقية في بعض القارات».

وتابع: «لن نترك حق مصر، نريد إصدار أي عقوبة لننطلق منها إلى المحكمة الرياضية، قبل ذلك عوقبنا بسبب طوبة في مباراة زيمبابوي، فكيف تكون كل هذه التجاوزات والمخالفات والاعتداءات ولا يتخذ قرار في صالحنا».

وأوضح «علام»،«لن نيأس من المطالبة بحق المنتخب الوطني، سنتمسك بهذا الطلب ولن نيأس مطلقا، كنا نستطيع أن نمر لكأس العالم لأننا الأفضل، وكان لدينا ثقة كبيرة في التأهل»، مضيفًا مباراة الإياب لعبناها بشكل أفضل من مباراة الذهاب، وكان لدى اللاعبين إصرار كبير على التأهل، ما زلنا لم نسلك كل الطرق للمطالبة بحقوقنا.

وكان المنتخب المصري قد فقد فرصته في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، بعد خسارته بنتيجة 3-1 في ركلات الترجيح أمام نظيره السنغالي في الدور الفاصل من تصفيات قارة أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً