اعلان

تفاصيل جلسة حمد إبراهيم مع لاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على إيسترن كومباني (خاص)

الإسماعيلي
الإسماعيلي

حرص حمد إبراهيم، المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي الإسماعيلي، على عقد جلسة مع لاعبي الدارويش عقب الفوز على فريق إيسترن كومباني بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

اجتمع حمد إبراهيم باللاعبين وعلم "أهل مصر" من مصادره تفاصيل الاجتماع بينهم، حيث حرص المدير الفني للقلعة الصفراء خلال اجتماعه على تقديم التهنئة، لكنه طالبهم بضرورة تحقيق 10 انتصارات متتالية من أجل وضع الفريق فى مكانته الطبيعية بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

كما طالب " حمد إبراهيم " لاعبيه بضرورة عدم الإفراط فى الفرحة واعتبار باقي المباريات بمثابة لقاءات الكؤوس لا بديل فيها عن تحقيق الإنتصارات مشددًا على ضرورة إسعاد الجماهير التى تتطلع بشكل دائم بمساندة ودعم الفريق.

نجح الدراويش فى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على إيسترن كومباني مساء الإثنين بهدفين نظيفين أحرزهما محمد الشامي

ومن المنتظر يخوض الإسماعيلي مباراة ودية ضد المريخ البورسعيدي مساء اليوم، الثلاثاء، علي ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية، ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق فى الاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية لكافة اللاعبين بجانب تجهيزهم للإستعانة بهم فى أى وقت خلال مشواره بالمسابقات المحلية.

وسيبدأ الدراويش إستعداداته لمواجهة إنبي يوم ٢٦ أبريل الجاري على ملعبه بالإسماعيلية فى الأسبوع قبل الأخير من منافسات الدور الأول بمسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً