اعلان

الأهلي يجدد عقد ثلاثي فتيات الطائرة لـ4 مواسم مقبلة

نادين ودعاء
نادين ودعاء

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تجديد عقد آية الشامي، نادين السلعاوي، وأخيرًا دعاء الغباشي، لاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة، ليستمروا مع الفريق في الفترة المقبلة.

وقال العوض أن آية الشامي من اللاعبات صاحبات الخبرات في كرة الطائرة، ودورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة في بطولات كرة الطائرة محليًا وإفريقيًا، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، وأن تجديدها يأتي في إطار الحفاظ على استقرار الفريق بالشكل المناسب، للمنافسة على كل الألقاب.

وعن «السلعاوي» قال العوضي، وقعت هي الآخرى على عقود التجديد لمدة 4 مواسم، وأن اللاعبة وقعت على العقود مباشرة دون أن يكون لها أي مطالب لتمسكها بالاستمرار داخل النادي، مشيدًا بعطائها مع «سيدات السلة» خلال الفترة الماضية، خاصة أنها واحدة من اللاعبات ذات الخبرات الكبيرة، وأن دورها في الفريق مهم للغاية، في ظل المنافسة الشديدة ببطولات السلة، والحاجة إلى عناصر مميزة قادرة على تحمل الضغوط، ونقل الخبرات إلى بقية اللاعبات.

نادين ودعاءأما عن 'الغباشي'، فقال العوضي، أن تجديد عقد دعاء الغباشي يأتي لدعم استقرار الفريق، والحفاظ على عناصر الخبرة فيه، وتوفير متطلبات الجهاز الفني لفريق «سيدات الطائرة» بقيادة حمدي الصافي؛ من أجل الاستمرار في المنافسة والفوز بكل الألقاب والبطولات المحلية والإفريقية.

نادين ودعاء وأكد مدير النشاط الرياضي أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حريص دائما على الحفاظ على العناصر الأساسية في كل لعبة؛ لاستمرار المنافسة على الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

واختتم العوضي تصريحاته مؤكدا أن دعاء الغباشي من العناصر الأساسية ومن اللاعبات ذات الخبرة في الفريق، وإنها وافقت على التجديد دون أن يكون لها أي شروط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً