اعلان

مرتضى منصور: حصلت على جائزة أفضل رئيس ناد لمدة 5 سنوات.. وهذه حقيقة رحيل "زيزو وفيريرا"

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه حصل على جائزة أفضل رئيس نادي في مصر، لمدة 5 سنوات متتالية، من عدة صحف.

وتابع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية:" أشكر جماهير الزمالك على مساندتهم للنادي، وكان هناك وحدة بين الجماهير حتى الذين كانوا مختلفين معي، وهم رقم 1".

وأضاف: "الأهلي الآن في المركز الثالث وحضر مباراته أمام إنبي عدد قليل من الجماهير، ولكن عندما يكون الزمالك في أسوأ حالاته الجماهير تتواجد بقوة، مع احترامي لمشجعي الأهلي لكن جماهير الزمالك لها طعم خاص".

وعن رحيل فيريرا، قال: "فيريرا قدم بلاغاً إلى السفارة البرتغالية بسبب الأنباء التي تتحدث عن عدم استمراره، وهو مستاء من ذلك الأمر، فيريرا سيظل في نادي الزمالك وسيستمر في الفريق، وهو من اختار الصفقات الجديدة، ويحب التواجد في الزمالك".

وعن موقف زيزو، أوضح: "تردد أنه حصل على عروض من قطر وتركيا وإنجلترا، زيزو قال لي أثناء احتفالية التتويج بالدوري إنه لا يريد الرحيل، وأحييه على شعوره برغبته في البقاء، وأؤكد أنه سيستمر في الزمالك ولن يرحل".

وعن ارتداء محمد عبد المنصف قميص الزمالك عقب مباراة الاتحاد قال منصور: "محمد عبدالمنصف زملكاوي أصيل، وأشكره على شعوره بعد مباراة الزمالك والاتحاد، كانت هناك حالة حب رائعة، تلك هي المشاهد التي نحب أن نراها، عكس ما بدر من لاعب ألقى ميدالية المركز الثاني في بطولة أفريقية".

وأتم رئيس الزمالك:" زكريا الوردي وإبراهيما نداي قاما بعمل كشوفات طبية، وهما في حالة بدنية سليمة بنسبة 100% وتأكدنا من سلامتهما".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً