اعلان

الأهلي يتسلح بالكرات الثابتة أمام الإسماعيلي في الدوري

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي في تمام الـ 5 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "برج العرب"، ضمن افتتاحية مشوار الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي تحقيق ضربة بداية قوية، في بطولة الدوري المصري الممتاز، أملًا في استعادة الدرع مجددًا للجزيرة، بعد أن فقد الفارس الأحمر اللقب بأخر موسمين.

ونجح الأهلي في عبور عقبة اتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسجل الأهلي 3 أهداف من أصل 4 أمام اتحاد المنستيري عبر الكرات الثابتة، بواقع هدف لقاء الذهاب الوحيد، وهدفين في مباراة العودة.

وسجل هدف فوز القلعة الحمراء على اتحاد المنستيري في مباراة الذهاب محمد عبدالمنعم، عبر ركلة ثابتة رفعها علي معلول وحولها مدافع الأهلي في الشباك التونسية بنجاح.

وفي مباراة العودة نجح حمدي فتحي من تسجيل هدف الأهلي الثاني بعد ركلة ركنية رفعها طاهر محمد طاهر، حولها لاعب وسط القلعة الحمراء بنجاح في الشباك التونسية.

وعاد فتحي مجددًا وسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني له، بعد جملة من ركلة ركنية، بدأت بتمريرة من طاهر لـ علي معلول، وأعادها اللاعب التونسي مجددًا لـ محمد طاهر، الذي رفعها للاعب وسط القلعة الحمراء الذي وضعها في الشباك بنجاح.

وجاءت كل الكرات العرضية التي رفعها طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، بشكل ناجح، حيث رفع 3 كرات صحيحة من أصل 3، ليظهر اعتماد القلعة الحمراء بشكل واضح على الكرات الثابتة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)