اعلان

"جونياس" يبحث عن الاستقرار في تشكيل بيراميدز

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حيرة كبيرة لليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، والذي يمتلك في جعبته العديد من اللاعبين المميزين فنيًا في مختلف المراكز.

ويبحث تاكيس جونياس عن الاستقرار على تشكيل وقوام بيراميدز الأساسي للموسم الجديد، من أجل التواجد على منصات التتويج للمرة الأولى في تاريخ الفريق السماوي.

وتبدأ حيرة تاكيس جونياس بمركز حراسة المرمى، بين تألق أحمد الشناوي في تأمين عرين الفريق السماوي، وطلب شريف إكرامي المستمر للتواجد أساسيًا رفقة بيراميدز.

وتستمر الحيرة إلى مركز الظهير الأيسر، فيمتلك بيراميدز محمد حمدي، ودعم الفريق السماوي صفوفه بـ كريم حافظ قادمًا من مالاتيا سبور التركي.

ويمتلك بيراميدز العديد من اللاعبين المميزين في مركز قلب الدفاع، وهم: علي جبر، أسامة جلال، أحمد سامي، بالإضافة لـ محمد الشيبي المنضم للفريق السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويسعى اليوناني تاكيس جونياس، الاستقرار على قلبي دفاع بيراميدز خلال الفترة المقبلة، لتحقيق التجانس المطلوب بين عناصر خط دفاع الفريق السماوي.

وعلى الصعيد الهجومي، لم يستقر جونياس حتى الآن على مهاجم بيراميدز الصريح خلال الموسم الجديد، سواء كان التونسي فخر الدين بن يوسف، الجنوب إفريقي فخري لاكاي، ودودو الجباس، والثلاثي يستطيع قيادة هجوم الفريق السماوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً