اعلان

مرتضى منصور: تبرعت للزمالك بمليون دولار.. وعمري ما هطالب بيهم

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تبرعه لحساب النادي بمليون دولار أمريكي بما يعادل تقريبا 30 مليون جنيه مصري، مشيرا إلى أنه لن يطلب تلك الأموال من النادي مطلقا كما فعل الآخرون.

وأضاف 'منصور'؛ خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على 'يوتيوب': 'لو قدمت طلب هاخدهم لأنهم حقي لكن أنا بحب الزمالك وعمري ما اعمل كده'، مضيفا أنه سوف يواصل مشواره القضائي لاسترداد أموال الزمالك المحجوز عليها.

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك، على الحكم الذي صدر أمس الأربعاء، بتأييد الحجز على أموال الزمالك: 'ربنا أقسم هينصر دعوة المظلوم.. وأنا معايا ربنا ودعوتي منها له على طول وهتشوفوا ايه اللي هيحصل'.

الحجز على أموال الزمالك

وأكد 'منصور'؛ خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع 'يوتيوب'، أن هناك خطوات قانونية أخرى سوف يتم اللجوء إليها مثل الطعن على هذا القرار، مؤكدا أن هذا شئ أكيد سوف يحدث.

وأضاف رئيس الزمالك، أن كل ذلك لن يؤثر على الموقف المالي للزمالك، وأن كافة الفريق الرياضية سوف يتم تحويل جزء من مستحقاتها بداية من صباح اليوم الخميس، والجزء الأخر يوم الأحد.

كما حرص مرتضى منصور على توجيه رسالة اطمئنان الى جمهور الزمالك بشأن الوضع المالي، مؤكدا أن ممدوح عباس لن يحصل على شئ.

رفض استشكال مرتضى منصور

ورفضت محكمة مستأنف الأمور المستعجلة بعابدين، اليوم الأربعاء، الاستشكال المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر بالحجز على حساب النادي بأحد البنوك، وأيدت المحكمة الحكم الصادر بالحجز على حساب النادي في أحد البنوك المصرية.

وأصدر المحامي كمال شعيب، المستشار القانوني لـ ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، بيانًا على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، قال فيه: «بفض الله قضت اليوم بتاريخ 21 ديسمبر 2022، محكمة مستأنف مستعجل عابدين، برفض الاستئناف المقام من مرتضى منصور، بشأن الطعن على الحكم الصادر بصحة الحجز على حساب نادي الزمالك ببنك مصر تنفيذًا للأحكام النهائية الصادرة لصالح ممدوح عباس.

تأييد الحجز على أرصدة الزمالك

أضاف كمال شعيب في بيان له: «وقد أثبتت محكمة الاستئناف في حكمها صحة إجراءات الحجز استنادًا لعشرات الأحكام النهائية الصادرة لصالح ممدوح عباس ورفضت جميع الادعاءات الكاذبة بشأن سبق تنفيذ تلك الأحكام أو حصول ممدوح عباس على هذه الأموال، وصدر الحكم برئاسة المستشار عبد الحميد أحمد، وعضوية المستشارين عادل لبيب وسامي عبد الرحمن.

في وقت سابق، رفض قاضي التنفيذ تظلم رئيس نادي الزمالك، وأمر باستمرار إجراءات الحجز على أرصدة نادي الزمالك والتنفيذ لصالح ممدوح عباس الرئيس السابق للنادي، وذلك بعد مراجعة الأوراق والتأكد من صحة الأحكام، وإحالة الدعوى أمام محكمة الأمور المستعجلة للبت فيها.

وقال كمال شعيب، المستشار القانونى لعباس، إن موكله رفض الشروع فى اتخاذ أى إجراء تنفيذى بخصوص الأحكام النهائية واجبة النفاذ إلا بعد انتهاء جميع البطولات الرياضية التي يخوضها النادي، وانتهاء الموسم الرياضي حتى لا يؤثر ذلك على أي من الفرق الرياضية.

وأوضح شعيب أن ما تم من إجراءات بشأن الأحكام الصادرة لموكله هو الحجز على حساب النادي بأحد البنوك فقط، وليس صحيحًا قيام ممدوح عباس بالحجز على حسابات النادي في جميع البنوك المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً