اعلان

تقارير:الأهلي يفاوض جناح النجم الساحلي قبل كأس العالم للأندية

كريستو
كريستو

كشفت تقارير صحفية تونسية عن دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع محمد الضاوي جناح فريق النجم الساحلي التونسي، والشهير بـ'كريستو'، من أجل تدعيم الفريق الأحمر قبل كأس العالم للأندية.

ووفقًا لموقع 'فوتبول تونيزيان' فإن الأهلي هو أول فريق يفاوض لاعب النجم الساحلي المتألق هذا الموسم .

محمد الضاوي محمد الضاوي 'كريستو'

الضاوي مواليد 2003، ويحتل صدارة هدافين الدوري التونسي بالموسم الجاري برصيد 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات لعبها الفريق الساحلي.

وكان قد صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بأن الفريق الأحمر لا يملك لاعبًا في مركز الجناح الأيمن يستطيع اللعب بقدمه اليسرى، وهو من أهم مميزات 'كريستو'.

ويحتل الضاوي المقلب بـ 'كريستو' والمولود في الـ 14 من مايو لعام 2003 صدارة جدول الهدافين في الدوري التونسي حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين في 6 مباريات.

ولعب 'كريستو' مع النجم الساحلي طوال مشواره 30 مباراة سجل فيها 7 وصنع 3، وشغل منصب صانع الألعاب والجناحين الأيمن والأيسر.

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم، النادي الأهلي بمشاركته في كأس العالم للأندية 2022، بعد استضافة المغرب للبطولة في فبراير المقبل.

كأس العالم للأندية.. أوكلاند سيتي: مواجهة الأهلي صعبة.. ونتذكر أبوتريكة

علق جوردون واتسون المتحدث الرسمي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، المواجهة المرتقبة مع النادي الأهلي في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب.

مواجهة الأهلي صعبة

وقال جوردون واتسون؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الأربعاء، إن مواجهة النادي الأهلي في افتتاحية البطولة مميزة وصعبة للغاية لأنه فريق كبير جدًا ويمتلك تاريخ مُشرف، مشيرا إلى أن الأهلي قد أنهى النسختين الماضيتين في المركز الثالث وعلي فريقه أن نكون على قدر الاستعداد .

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، أن النادي الأهلي هو من أفضل الأندية عالميا، والجميع يتذكر محمد أبوتريكة في البطولات السابقة، مشيرا إلى أن فريقه يتظر هذه المواجهة؛ خاصة وأن الكرة المصرية والأفريقية تطورت بشكل كبير.

مشاركة الأهلي بكأس العالم للأندية

تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم، خطابًا من الاتحاد الدولى لكرة القدم يفيد مشاركة فريق الكرة بالنادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب الشقيق فى الفترة من الأول وحتى الحادى عشر من شهر فبراير القادم.

وتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، بالتهنئة لمجلس ادارة النادى الأهلى برئاسة الكابتن محمود الخطيب متمنيا لممثل الكرة المصرية التوفيق ورفع راية الكرة المصرية كما عودنا دائما.

طريق الوداد وريال مدريد

أعلن النادي الأهلي عبر منصاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وصوله إخطارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، للمشاركة في كأس العالم للأندية 2022 والتي ستستضيفها المغرب في فبراير المقبل.

وأوضح الأهلي عبر موقعه الرسمي أنه تلقى قبل قليل خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' يفيد بمشاركة الفريق في بطولة العالم للأندية.

ويشارك الأهلي في مونديال الأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

منافس الأهلي بكأس العالم للأندية

من المقرر أن يلاقي الأهلي، بطل أوقيانوسيا وهو أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي من البطولة، على أن يلاقي الفائز الوداد المغربي.

والفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي، يواجه ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً