اعلان

إصابة أكرم توفيق تمنح فرصة الظهور الثالث لـ محمد هاني في كأس العالم للأندية

أكرم توفيق ومحمد هاني
أكرم توفيق ومحمد هاني

يستعد محمد هاني، الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لاستعادة مكانه في الفريق من جديد، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للمارد الأحمر، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بناءً على نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب.

محمد هاني

ومن المنتظر أن يعود محمد هاني للتشكيل الأساسي لـ الأهلي في مواجهاته المقبلة بمختلف المسابقات وعلى رأسها الدوري المصري وكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

مشاركة محمد هاني في كأس العالم للأندية

وستكون هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها محمد هاني في كأس العالم للأندية بعدما تألق في نسخة 2021 وأثبت قدرته على وجه التحديد في لقاء بايرن ميونيخ.

ومع إصابة أكرم توفيق في العام الماضي، شارك محمد هاني في كأس العالم للأندية 2022، ليسجل هدف الفوز للأهلي في مرمى مونتيري ويقود الأحمر للتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

كأس العالم للأندية

وسيظهر محمد هاني في كأس العالم للأندية 2023 بدولة المغرب المقرر إقامتها في فبراير المقبل.. فهل يتألق مُجددًا في مونديال الأندية؟

إصابة أكرم توفيق في مران الأهلي

وترك أكرم توفيق، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، مران المارد الأحمر، بعدما تعرض لإصابة قوية في ركبته، انتقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

واصطدم أكرم توفيق بـ محمود كهربا أثناء لعب التقسمية الأخير بـ مران الأهلي، ليشعر بألم شديد في ركبته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً