اعلان

الأهلي يعلن رسميًا إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي.. واللاعب يجري جراحة في النمسا

أكرم توفيق
أكرم توفيق

إصابة أكرم توفيق، أعلن النادي الأهلي رسميًا إصابة لاعب فريق كرة القدم بالنادي ، بقطع في الرباط الصليبي، على إثر إصابته في مران الفريق الأحمر.

وجاء بيان الأهلي كالتالي:'كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها اليوم أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي'.

أكرم توفيق أكرم توفيق

وأضاف البيان:'قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، إنه بالتنسيق مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، يجري حاليًّا سرعة إنهاء إجراءات سفر اللاعب إلى النمسا، لإجراء العملية الجراحية هناك بمعرفة الطبيب الذي سبق وأن أجرى لأكرم توفيق الجراحة الأولى في وقت سابق'.

وأتم:'أنه في ضوء الاتصالات التي جرت مع الطبيب، سوف يتمكن لاعب الأهلي من إجراء العملية الجراحية قبل نهاية الشهر الجاري'.

إصابة أكرم توفيق تمنح فرصة الظهور الثالث لـ محمد هاني في كأس العالم للأندية

يستعد محمد هاني، الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي الأهلي، لاستعادة مكانه في الفريق من جديد، وذلك بعد إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي.

وأكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة أحمد أبو عبلة، إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للمارد الأحمر، بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بناءً على نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب.

ومن المنتظر أن يعود محمد هاني للتشكيل الأساسي لـ الأهلي في مواجهاته المقبلة بمختلف المسابقات وعلى رأسها الدوري المصري وكأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

مشاركة محمد هاني في كأس العالم للأندية

وستكون هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي يشارك فيها محمد هاني في كأس العالم للأندية بعدما تألق في نسخة 2021 وأثبت قدرته على وجه التحديد في لقاء بايرن ميونيخ.

ومع إصابة أكرم توفيق في العام الماضي، شارك محمد هاني في كأس العالم للأندية 2022، ليسجل هدف الفوز للأهلي في مرمى مونتيري ويقود الأحمر للتأهل إلى نصف نهائي المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً