اعلان

رامز جلال يتدخل لمساعدة كهربا في أزمته مع الزمالك.. اعرف التفاصيل

رامز جلال وكهربا
رامز جلال وكهربا
كتب : أحمد حسن

يبدو أن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، في طريقها للحل بتسديده للغرامة الموقعة عليه من الاتحاد الدولي 'فيفا'، وذلك قبل انتهاء المهلة الممنوحة له.

ويلاقي كهربا دعما كبيرا من قبل النادي الأهلي؛ وذلك في ظل سعى مجلس إدارة القلعة الحمراء بالوقوف مع اللاعب في أزمته وعدم إيقافه مره آخرى؛ وذلك للإستفادة من إمكانياته.

كهربا

و علم 'أهل مصر' من مصادره أن الأهلي قرر مساعدة كهربا بشكل غير مباشر عن طريق توفير لها حملة إعلانية بجانب زيادة راتبه.

وأوضحت المصادر أن هناك حملة إعلانية في رمضان سيشارك بها كهربا دون أن يأخذ الأهلي نسبه منه، بجانب السماح له بالظهور في برنامج رامز جلال بتصريح مفوض من قبل الإدارة وأيضًا ترك نسبة الأهلي للاعب.

وذلك بعدما عرض رامز جلال على كهربا التواجد في برنامج المقالب الشهير، الموسم الحالي الذي يذاع في كل عام بشهر رمضان.

ويتألق كهربا مع الأهلي منذ رفع إيقافه في شهر يناير، حيث شارك في 6 مباريات وساهم بـ6 أهداف سجل 3 وصنع 3.

مهلة كهربا لتسديد غرامة الزمالك

وكانت أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي قرارات خاصة بمحمود كهربا لاعب النادي الأهلي في قضية تغريمه لصالح نادي الزمالك، أهمها منح محمود عبدالمنعم كهربا لاعب ‎الأهلي مُهلة أخيرة لمدة 60 يومًا لسداد غرامة الزمالك

وتضمن الخطاب تغريم كهربا 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، لصالح نادي الزمالك بسبب عدم التزامه بعقده مع القلعة البيضاء في 2019، والانتقال إلى صفوف أفيس البرتغالي، ثم انضم بعد ذلك للأهلي، وبخلاف الغرامة المالية قررت المحكمة الرياضية إيقاف كهربا لمدة ستة أشهر ليعود بعد نهاية فترة الإيقاف للمشاركة مع الفريق الأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء