اعلان

باتشيكو يوضح سر الفوز برباعية على أسكو كارا في الكونفدرالية .. ويشيد بالحارس أحمد الشناوي

باتشيكو
باتشيكو
كتب : أحمد حسن

ابدى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، سعادته الكبيرة بالفوز العريض على حساب أسكو كارا التوجولي برباعية مقابل هدف وحيد.

وحقق فريق بيراميدز فوزا كبيرا أمام نظيره أسكو كارا التوجولي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد كيجوي بمدينة لومي العاصمة التوجولية في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: « الفريق أثبت شخصيته الكبيرة في مواجهة الفريق التوجولي وفرض اسمه وتاريخه في قارة أفريقيا على المنافس، وسجل مبكرا ولم يتراجع ونجح في إضافة المزيد من الأهداف وحقق فوزا كبيرا منحه صدارة المجموعة».

شدد على أن الوضع اختلف عن مباراة الجولة الثالثة أمام أسكو كارا في الجولة الثالثة والتي انتهت بفوز بيراميدز وحيد خاصة وأن الفريق أضاع الكثير من الأهداف والفرص السهلة، ولكن الوضع اختلف في توجو وسجل اللاعبون أغلب الفرص المتاحة بعدما اعتادوا على الملعب والأجواء الحارة والرطبة.

أشاد باتشيكو بلاعبي بيراميدز كثيرا مؤكدا أن أهم صفاتهم هي التواضع الشديد واللعب من أجل الفوز في كل المباريات، ومشيدا بالحارس أحمد الشناوي الذي قدم مباراة قوية ومنع أسكو كارا من التسجيل في أكثر من فرصة أهمها ركلة الجزاء.

بيراميدز ضد أسكو كارا

بيراميدز يكتسح أسكو كارا خارج الديار برباعية في الكونفدرالية

حقق فريق بيراميدز انتصارًا عريضًا على حساب أسكو كارا، برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ستاد كيجوي بمدينة لومي عاصمة توجو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية.

أفتتح فخر الدين بن يوسف أهداف بيراميدز في الدقيقة 3، ثم أضاف اللاعب مصطفي فتحي هدفين في الدقائق 26 و 36.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب لاعبو بيراميدز، عن طريق الاستحواذ على الكرة

وجاءت أخطر فرص أسكو كارا في الدقيقة 31 بعدما تصدى الشناوي حارس مرمى بيراميدز لإنفراد.

كما تصدى الشناوي لركلة جزاء في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني سجل إسلام عيسي هدف بيراميدز الرابع في الدقيقة 64، ثم قلص فريق أسكو كارا الفارق بتسجيل هدف في الدقيقة 66 عن طريق كانجنيفي اماتشوتشوي

وبتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة الثالثة، وتجمد رصيد أسكو كارا عند نقطة وحيدة في المركز الأخير، ليقترب بيراميدز من التأهل لدور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وفيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين، ومن المقرر أن يواجها بعض في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب السلام

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة