اعلان

خالد الغندور: اجتماع هام للجنة الكرة بنادي الزمالك اليوم

خالد الغندور
خالد الغندور

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن عقد لجنة الكرة بنادي الزمالك، اجتماعًا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وكتب خالد الغندور: “اجتماع هام للجنة الكرة بنادي الزمالك اليوم”.

خالد الغندورخالد الغندور

وأضاف:' معلومة صغيرة اجتماع لجنة الكرة ليس له علاقة من قريب أو بعيد بمباراة السوبر ده قرار مجلس الإدارة لجنة الكورة وجمهور الزمالك ورموز النادي كلهم مع الاعتذار عن المشاركة في المسرحية الهزلية وكرامة النادي أهم من أي مباراة'.

تابع:' بلاش شغل الأطفال النادي لن يشارك في اللقاء واجتماع لجنة الكورة لمناقشة حال الفريق تقييم ما سبق ومستقبل النادي في الموسم الجديد وتبادل الأراء في مستوي اللاعبين وترشيح للصفقات القادمة من لجنة الكرة'.

وأعلن نادي الزمالك، انسحابه من المشاركة في مباراة السوبر المصري، أمام الأهلي، اعتراضًا على قرار لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي، بشأن تظلم الأهلى على عقوبة لجنة الانضباط، والتي نصت بإيقاف لاعب الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، ١٢ مباراة، وغرامة مليون جنيه.

وأجلت لجنة التظلمات البت في استئناف الأهلي على عقوبة كهربا لحين مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد