اعلان

الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما يدير إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

 باملاك تيسيما
باملاك تيسيما

يدير الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، 2022/2023، وذلك يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على أن تلعب على ملعب محمد الخامس بالمغرب.

وتنطلق مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، إعلان الكاف بشكل رسمي، موعد مباراة ذهاب نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد.

مشوار الأهلي والوداد

وتأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/22023، للمرة الرابعة على التوالي في تاريخ مشاركات الأحمر، وذلك بعد اكتساح فريق الترجي الرياضي التونسي في نصف نهائي دوري الأبطال، بنتيجة 4-0 بمجموع لقائي الذهاب والعودة.

وصعد الوداد إلى نهائي دوري الأبطال، بعد الملحمة الكروية التي لعبها، أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليتأهل الوداد إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022/2023، مستغلا قاعدة الهدف بهدفين على ملعب الفريق المنافس.

ويقود اللقاء الأثيوبي باملاك تسيما وعلي تقنية VAR الكيني بيتر اويرو ومساعد VAR الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا مساعد ثان علي تقنية VAR

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً