اعلان

مؤتمر صحفي لبيريرا للحديث عن سير العمل بخطة تطوير منظومة التحكيم.. اليوم

فيتور بيريرا
فيتور بيريرا

يعقد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرًا صحفيًا، ظهر اليوم الخميس، للحديث عن سير العمل بخطة تطوير منظومة التحكيم المصرية، والمستجدات المنتظرة خلال المرحلة المقبلة.

ويقام المؤتمر الصحفي في الثانية عشرة ظهر الخميس المقبل، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

«تقليل عدد الحكام وزيادة البدل».. كواليس جلسة بيريرا مع اتحاد الكرة (خاص)

عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية، جلسة أمس السبت، استعرض خلالها رئيس اللجنة تقريره المفصل عن أداء اللجنة طوال الفترة الماضية وأوضح أنه بصدد عمل معسكر أثناء فترة التوقف لتأهيل الحكام للجولات الفاصلة في مسابقة الدوري المصري.

كما عرض بيريرا خلال الاجتماع رؤيته الشاملة للموسم المقبل، والتي سيعتمد فيها على تقييم الحكام طبقا لأدائهم طوال الموسم الحالى و تصنيفهم إلى 3 مستويات فنية أو أكثر يتم على أساس هذا التصنيف إسناد المباريات لهم.

كما وضع بيريرا لائحة جديدة للحكام تعتمد على مبدأ الثواب والعقاب يتم تطبيقها بداية من الموسم الجديد.

وعلم 'أهل مصر' أن فيتور بيريرا قدم لائحة جديدة لاتحاد الكرة، بشأن عمل لجنة الحكام في الموسم المقبل، تحتوي على 89 بند كامل لتنظيم عمل لجنة الحكام والمحكمين في الموسم المقبل.

واقترح فيتور بيريرا على اتحاد الكرة تقليل عدد الحكام بالدوري الممتاز في الموسم الجديد، وتقسيمهم لفئات، بالإضافة إلى زيادة بدل إدارة المباريات من 7 الاف جنيه إلى 10.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً