اعلان

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل هدف في ليفربول بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

ينافس النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على جائزة أفضل هدف لليفربول خلال الموسم المنقضي من بطولة الدوري الإنجليزي، والذي نجح مانشستر سيتي في حسمه لصالحه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، استفتاء لـ رأي جماهير الريدز عن أفضل هدف للفريق خلال مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

أجمل أهداف ليفربولأجمل أهداف ليفربول

ويشارك محمد صلاح في أفضل أهداف ليفربول، بهدفين، وتقوم جماهير الريدز باختيار أفضل هدف للفريق خلال الاستفتاء على حساب النادي على تويتر.

مبابي يُحفز باريس سان جيرمان لضم محمد صلاح

لا يزال نادي باريس سان جيرمان يعمل على التعاقد مع المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتشير العديد من التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان يعمل على بناء الفريق من جديد بعد رحيل ميسي واقتراب مغادرة الثنائي؛ نيمار وكيليان مبابي، ولذا فإن محمد صلاح هو أحد العناصر المرشحة لتدعيم هجوم الـ«بي إس جي».

وذكرت التقارير أن رحيل مبابي سيكون الحافز الأكبر لتقديم باريس سان جيرمان عرضًا قويًا لـ ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح.

ويقترب البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح فريق باريس سان جيرمان، من الرحيل إلى نادي الهلال السعودي، في ظل ضغط «الزعيم» القوي على اللاعب للتعاقد معه.

كما يعمل نادي باريس سان جيرمان على بيع كيليان مبابي، لرفضه تجديد تعاقده مع النادي، وذلك في ظل محاولات من جانب ريال مدريد لضم النجم الفرنسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج