اعلان

أهلي جدة يتابع فحوصات ميندي تمهيدا لإعلان الصفقة

إدوارد ميندي
إدوارد ميندي

ذكرت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب نجم فريق تشيلسي الإنجليزي من الإعلان عن صفقته ضمن صفوف فريق أهلى جدة إستعدادًا للموسم المقبل.

وقالت صحيفة الشرق الأوسط، أن النادي السعودي يقترب بشكل رسمي من الإعلان عن صفقة الحارس السنغالي إدوارد ميندي، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، ذلك بعدما تجاوز الفحص الطبي اليوم الأحد، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة غدًا الاثنين.

أهلي جدة يقترب من الإعلان عن صفقة ميندي

مينديمينديوأكدت الصحيفة السعودية أن ميندي قد خضع لفحوصات طبية للمرة الثالثة، في إطار قيام الحارس بالاختبارات الطبية اللازمة، قبل الإعلان بشكل رسمي عن انضمامه في صفوف النادي والتي من المقرر الكشف عنها غدًا الإثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدوارد ميندي قد انتهى من الاتفاق حول إرساء البنود الشخصية في العقد مع إدارة النادي السعودي؛ إذ سيوقع على عقد يمتد لثلاثة سنوات مقبلة.

وأضافت أن إدارة نادي أهلي جدة، التي يترأس مؤسستها غير الربحية الدكتور خالد العيسى الغامدي، والرئيس التنفيذي يزن الشريف، تتابع إجراءات ضم نجم فريق تشيلسي ومنتخب السنغال، كما أعلنت أن الفترة المقبلة ستشهد صفقات ضخمة جديدة خلال الأسبوع الحالي، إستعدادًا للموسم الجديد من الدوري السعودي.

وانضم ميندي قد انضم لصفوف فريق تشيلسي في عام 2020، وقاد فريقه للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب مانشستر سيتي، كما توج بلقب أمم أفريقيا مع منتخب بلاده السنغال، وقاد كتيبة أسود التيرانجا للتأهل إلى كأس العالم 2022.

جدير بالذكر أن ميندي قد فقد مركزه الأساسي في مطلع الموسم الماضي، مركزه الأساسي في حراسة مرمى تشيلسي، لصالح زميله الإسباني كيبا؛ إذ شارك في 12 مباراة فقط بمختلف المسابقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً