اعلان

خالد الغندور يواجه مرتضى منصور: ليه بيعنا إمام عاشور

خالد الغندور
خالد الغندور

وجّه خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، عدة تساؤلات لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الصادر ضده قرارًا بعزله من منصبه، حول سبب بيع إمام عاشور ونسبة إعادة بيع اللاعب، التي لن يحصل الفارس الأبيض عليها.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية على قناة «الزمالك»: «احنا ليه بيعنا إمام عاشور؟ إمام، كان يتبقى في عقده سنة ونصف، لازم المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة، يطلع يقولنا الأسباب الحقيقية إللي أدت لبيع إمام».

خالد الغندور: الزمال صبر على بن شرقي لنهاية عقده.. ليه مصبرناش على إمام عاشور

وأضاف: «نادي الزمالك صبر على أشرف بن شرقي لحد ما عقده انتهى ونفس الأمر بالنسبة لفرجاني ساسي ومحمد أبوجبل وطارق حامد، ما كنت أصبر على إمام، إلا لو انت شايف إمام سلوكيًا في حاجة، إمام لاعيب جامد ليه بيعناه؟

وتسائل: «إيه سبب عدم وضع بند في العقود، بيقول إن اللاعب لو رجع لأي نادي في مصر يدفع مليون دولار زي ما الأهلي عملها مع عبدالله السعيد، أو يكتب في العقد لو عاد لمصر بعد السنة الأولى يدفع مليون و500 ألف دولا والسنة الثانية مليون دولار والسنة الثالثة 500 ألف دولار».

وتابع: «الزمالك لن يحصل على نسبة من إعادة بيع إمام عاشور، الكلام الذي يُقال أن شركة وكيل أعمال اللاعب هي التي ستحصل على نسبة من إعادة البيع، مجلس إدارة الزمالك لازم يطلع يوضح هذه البنود قولًا واحدًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ