اعلان

الاتحاد السكندري يكثف المفاوضات مع البدري.. في انتظار الرد النهائي

حسام البدري
حسام البدري
كتب : أحمد حسن

كثف مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، مفاوضاته مع حسام البدري، من أجل الحصول على موافقته لتدريب الفريق الأول خلفًا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش.

الاتحاد السكندري يضع البدري أولوية لتدريب الفريق

وكشف مصدر من داخل النادي الاتحاد السكندري، أن مسؤولو زعيم الثغر يضعوا حسام البدري مدرب الأهلي السابق، أولوية في دائرة الترشيحات لخلافة زوران مانولوفيتش

وأوضح المصدر أن هناك اتصالات ومفاوضات مكثفة من قبل مجلس إدارة الاتحاد مع حسام البدري، مشيرًا أن إدارة زعيم الثغر تنتظر الرد النهائي لحسام البدري لحسم المفاوضات.

وأشار المصدر ذاته أن إدارة القلعة الخضراء، تضع في حساباتها كلًا من علي ماهر وطارق العشري.

بيان الاتحاد السكندي ليعلن رحيل مانولوفيتش

وجاء بيان الاتحاد السكندري كالآتي: 'اجتمع محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد اليوم الإثنين مع الصربي زوران المدير الفني بحضور محمد سلامة عضو مجلس الإدارة ووكيل المدير الفني'.

وأضاف 'تم استعراض كافة الموضوعات الخاصة بشئون الكرة واستمع رئيس النادي جيدا لوجهة نظر زوران ورؤيته الفنية والتي أوضح تفاصيلها منذ بداية مسيرته مع الفريق هذا الموسم'.

وتابع 'أشاد زوران بالتعاون الصادق والدعم الكبير من جانب مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي والسعي الدائم من الجميع داخل منظومة زعيم الثعر لإعلاء شأن نادينا الحبيب'.

وكشف البيان 'زوران أبلغ رئيس النادي برغبته في عدم الاستمرار في مهام عمله والعودة لبلاده في المستقبل وأصر على هذه الرغبة معبرا عن سعادته بالفترة التي عمل بها في الاتحاد'.

واختتم البيان 'بناء على ما تقدم فإن إدارة نادي الاتحاد وجهت الشكر للمدير الفني على مجهوداته طوال الفترة الماضية والتي تولى فيها الإدارة الفنية وتتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة'

وانتهى تعاقد زوران مع الاتحاد بنهاية الموسم الجاري بعد خوض آخر مباراة أمام الإسماعيلي.

وأنهى الاتحاد السكندري مسابقة الدوري في المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً