اعلان

بيراميدز يعلن تجديد عقد أحمد فتحي: التاريخ مكمل

أحمد فتحي
أحمد فتحي
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي بيراميدز، بشكل رسمي تجديد لاعبه أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول بالنادي السماوي، وذلك للحفاظًا عليه والاحتفاظ بخبراته.

تجديد عقد أحمد فتحي

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز، عبر موقع التواصل الإجتماعي 'إكس' تويتر سابقًا، فيديو بعنوان التاريخ مكمل يبني تاريخ

أحمد فتحي مستمر مع بيراميدز

أصدر بيراميدز بيانًا لإعلان تجديد عقد أحمد فتحي قائلًا: «يعد أحمد فتحي واحدا من أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية، سواء مع الأندية أو المنتخبات طوال السنوات الماضية، وقرر النادي تجديد عقده ليستمر مع الفريق في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها ووجوده إضافة قوية لبيراميدز الذي يستعد للمشاركة الأولى في دوري أبطال أفريقيا منتصف شهر سبتمبر المقبل».

خبرات كبيرة لأحمد فتحي

أضاف البيان: «أحمد فتحي هو أحد أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الدوري بعدد 347 مباراة سجل خلالها 23 هدفا وصنع 50 هدفا وشارك في 29 مباراة بكأس مصر سجل 6 أهداف وصنع هدفين، وشارك في 103 مباريات بدوري أبطال أفريقيا سجل 6 أهداف وصنع 15 هدفا، وشارك كذلك في 24 مباراة بكأس الكونفدرالية الأفريقية وصنع هدفا».

تابع: «مسيرة فتحي ممتدة منذ 2001، ولعب لأندية الإسماعيلي وشيفلد يونايتد الإنجليزي والأهلي وكاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي وأم صلال القطري، ومنذ عام 2020 وهو يلعب بقميص نادي بيراميدز، ويمتلك مسيرة دولية تاريخية مع المنتخب المصري حيث لعب بقميص الفراعنة 134 مباراة دولية سجل خلالها 3 أهداف».

الجدير بالذكر أن أحمد فتحي بدأت مسيرته عام 2001، ولعب للعديد من الأندية أبرزها الأهلي والإسماعيلي وشيفلد يونايتد الإنجليزي وكاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي وأم صلال القطري، وأنضم لصفوف بيراميدز عام 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً