اعلان

قطار أزمات عمرو وردة "لا يتوقف".. «تحرش وسوء سلوك»

عمرو وردة
عمرو وردة

أعلن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي فسخ تعاقده مع المحترف المصري عمرو وردة وذلك بعد مرور أيام قليلة على إتمام التعاقد بين الطرفين وتلبية لطلب اللاعب وفقا ما اكدة الحساب الرسمي للرجاء علي مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الرجاء في بيانه ان وردة دفع قيمة الشرط الجزائي في العقد وذلك من أجل غلق الملف نهائيا وأيضا من أجل عدم الدخول في مشكلات قانونية بين الطرفين، وتعد هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها المرتبطة بـ عمرو وردة، ونقدم لكم في هذا التقارير بعض الأزمات التي افتعلها عمرو وردة:-

أزمة وردة مع منتخب الشباب

كان اللاعب عمرو وردة سبب كبير في بعض الأزمات التي كانت تحدث داخل منتخب الشباب عندما كان لاعبا في صفوف الأهلي ومنتخب الشباب عام 2011 وفي ذلك الوقت قرر ربيع ياسين مدرب منتخب مصر للناشئين استبعاده من معسكر المنتخب .

وفي ذلك الوقت كان يستعد منتخب الشباب للبطولة العربية في دولة المغرب حيث قرر ربيع ياسين استبعاه لاسباب اخلاقية ليضيف الاهلي معاقبته بخصم 50 الف جنيه من مستحقاته .

وتكررت هذة الأزمة بعد عامين أيضا اثناء خوض منتخب الشباب معسكرا في تونس استعدادا لبطولة كاس العالم للشباب 2013 بتركيا وقرر ربيع ياسين ايضا استبعاده مجددا لأسباب إخلاقية مرة أخري .

عمرو وردة عمرو وردة

أزمة وردة مع صحفية يونانية

وافتعل عمرو وردة أزمة أخلاقية أثناء فترة تواجده في اليونان، ولعبه بقمص 'باوك'، بعدما كشفت الصحافة هناك عن دخول عمرو وردة في أزمة اخلاقية مع صحفية يونانية تدعي 'ديمي ستاماتيليا'والتي أكدت الي أن وردة تواصل معها عبر انستجرام و دعاها للقدوم وقضاء يوما معه وطلب منها ارسال بياناتها لحجز تذكرة لها.

قطع إعارته في نادي اتروميتوس اليوناني بسبب زوجات زملائه

وأيضًا عمرو وردة قد ارتكب أزمة اخلاقية آخرى مع زوجة زميلة في اتروميتوس الذي اعير لصفوفه عام 2017 من باوك اليوناني ليتم قطع إعارته بعد أيام قليلة و اعادته لفريق باوك مرة اخري.

أزمة وردة واستبعاده من أمم افريقيا 2019

وتعد الأزمة الاشهر في مسيرة عمرو وردة حيث قامت فتاة بنشر صور محادثات معه عبر انستجرام أثناء وجوده مع منتخب مصر وهذه الازمة ادت الي استبعاده من منتخب مصر أثناء المشاركة في كاس الامم الافريقية 2019.

ونشرت الفتاة مقطع يظهر فية عمرو وردة بمظهر مشين غير اخلاقي وقرر اتحاد الكرة استبعاده من المنتخب سرعان ما تدخل نجوم الفراعنة أدت الي عودته ليشارك دقائق قليلة امام جنوب افريقيا في مباراة توديع البطولة

أزمة باوك الأولي

وانضم عمرو وردة الي لاول مرة عام 2017 قادم من بانيتوليكوس اليوناني وحيث قضي ايام قليلة وقرر النادي ابعاده عن التدريبات الجماعية والمعسكر التحضيري للفريق للموسم الجديد وجاء ذلك بسبب سوء السلوك .

وقام وردة بمغادرة معسكر فريقة المقام في هولندا استعدادا لموسم الجديد وقرر العودة الي مصر بسبب أزمات شخصية.

سلسلة من الأزمات في فترة زمنية قصيرة جاء عمرو وردة طرفًا في جميعها، فهل تكتب هذه الأزمات نهاية موهبة مصرية كانت تستطيع الذهاب بعيدًا في كرة القدم؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً