اعلان

المصري: سددنا غرامة رفع القيد.. ورفضنا ضم لاعبين آخرين من الإسماعيلي لهذا السبب

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قال الحسيني أبو قمر نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي أنه تم سدد غرامة إيقاف القيد عن النادي ونسير في إجراءات رفع القيد خلال الأيام المقبلة.

وأضاف أبو قمر في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: ' اننا رفضا ضم لاعبين آخريين من نادي الإسماعيلي حرصا منا على مصلحة النادي الذي نحبه ، وشدد على أن صفقة باهر المحمدي ستكون إضافة قوية للفريق البورسعيدي وكان هناك حالة رضا من جانب الناديين والأمر لم يكن مجرد شرط جزائي نسدده ونحصل على اللاعب '.

المصري البورسعيديالمصري البورسعيديوتابع ' رئيس النادي كامل أبو علي لا ينتظر اي عقوبات توقع على النادي ويسعى لحلها في أقرب وقت وأوجه رساله للجماهير أنه لا توجد اي مشكلة على النادي وسيكون الموسم القلدم مميز للفريق '.

المصري البورسعيدي يُعلن التعاقد مع فخر الدين بن يوسف

أعلن النادي المصري البورسعيدي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، تعاقده مع التونسي فخر الدين بن يوسف، مهاجم فريق بيراميدز السابق، ليدعم هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر النادي المصري البورسعيدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لـ فخر الدين وكتب عليه: «نسر قرطاج لاعبًا في صفوف النسور الخُضر».

وذكر «أهل مصر»، في وقت سابق، توقيع فخر الدين بن يوسف على عقود انتقاله إلى المصري البورسعيدي..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)