اعلان

احتجاز عمرو وردة في مطار قبرص 12 ساعة.. اعرف السبب

عمرو وردة
عمرو وردة

تعرض عمرو وردة اللاعب المصري، الذي فسخ عقده مع الرجاء الرياضي أياما قليلة بعد التوقيع له، إلى الاحتجاز بالمطار بسبب جواز سفر منتهي الصلاحية، وفقًا لما نقلته موقع 'le 360' المغربي.

وكشفت تقارير صحفية أن وردة أتم اتفاقه للرحيل إلى دوكسا كاتوكوبياس الناشط في الدوري القبرصي بعد فسخ عقده مع الرجاء.

ولكن وردة تعرض لموقف محرج وأزمة جديدة بعد دخوله إلى مطار لارينكا في قبرص بوثيقة سفر منتهية، ما أدى لاحتجازه في المطار لأكثر من 12 ساعة.

عمرو وردة عمرو وردة وكان الرجاء قد قدم الدولي المصري بطريقة رائعة، لكنه فسخ عقده بالتراضي بسبب الضغط وأسباب صحية.

«مرض خبيث».. الرجاء المغربي يوضح سبب فسخ التعاقد مع عمرو وردة

تحدث عبدالإله الإبراهيمي، المتحدث باسم نادي الرجاء المغربي، عن تفاصيل فسخ التعاقد مع لاعبنا الدولي المصري عمرو وردة، بعد تعرض اللاعب لأزمة صحية أجبرته على طلب الرحيل عن الفريق المغربي.

وقال المتحدث الرسمى للرجاء المغربى، فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج على التراك مع أميرة جمال عبر إذاعة أون سبورت إف إم، 'كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة ضمن صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، ولكن قدر الله وما شاء فعل، ونتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أى ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص فى عقده'.

حقيقة إصابة عمرو وردة بمرض خبيث

وكشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن الحالة الصحية لعمرو وردة مازالت مبهمة، حيث بدأت الأزمة بنزيف للاعب دخل بسببه إحدى المستشفيات المغربية، ثم طالب بفسخ التعاقد مع الرجاء بسبب مروره بأزمة نفسية.

وأشارت التقارير إلى أن عمرو وردة أجرى بعض الفحوصات الطبية والتحاليل، من أجل معرفة المرض الذي أصابه، والوقوف على حجم خطورته لبدء اتخاذ الإجراءات الصحية قبل تفاقم حالة اللاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل