اعلان

مرتضى منصور ينعي الشعب الليبي في ضحايا إعصار درنة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

نعى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، الشعب الليبي في ضحايا الإعصار المروع الذي ضرب الذي ضرب العديد من المناطق والمدن الليبية، وأسفر عن سقوط عدد هائل من الضحايا والمفقودين، وبينهم مواطنين مصريين.

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'المستشار مرتضي منصور يقدم خالص التعازي للشعب الليبي الشقيق رحم الله ضحايا الإعصار المروع الذي حدث في مدينة درنه والذين نحتسبهم عند الله شهداء ولأسر الضحايا الصبر والسلوان ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين'.

وزارة الخارجية تتابع أوضاع المصريين في ليبيا في أعقاب الإعصار دانيال

أكدت وزارة الخارجية أنها تتابع على مدار الساعة الآثار المترتبة على الإعصار دانيال، الذي ضرب العديد من المناطق والمدن الليبية، وأسفر عن سقوط عدد هائل من الضحايا والمفقودين، وبينهم مواطنين مصريين.

وأوضحت الخارجية أنه تم فتح خط ساخن للتواصل بين الخارجية المصرية والقنصلية المصرية في بني غازي والتي تقوم بالتنسيق مع الجانب الليبي للوقوف على آخر تطورات أوضاع المواطنين المصريين في المناطق المنكوبة وجهود البحث والإنقاذ، وكذلك الحصول على البيانات الخاصة بالضحايا وسبل حصر أعدادهم، وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات الوطنية المعنية، في ضوء انقطاع الاتصالات في عدد كبير من المناطق وتدمير الطرق الرئيسية المؤدية إليها.

وإذ تأسف وزارة الخارجية لهذا المصاب الأليم، فإنها تتقدم بخالص العزاء والمواساة إلى أسر الضحايا، وتؤكد استمرار الجهود لمتابعة عمليات البحث والإنقاذ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة" تحسم الجدل بشأن تحريك أسعار شرائح الكهرباء