اعلان

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدوري المصري والقنوات الناقلة

 مباراة الأهلي والإسماعيلي  - أرشيفية
مباراة الأهلي والإسماعيلي - أرشيفية

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى، في المباراة التي تقام في السابعة مساء اليوم، الأحد، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الدوري المصري

ويحتل الأهلى المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط، بعدما خاض مباراة واحدة فاز فيها على المصري البورسعيدى برباعية دون رد.

بينما يحتل الإسماعيلى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط بعدما خاض مباراتين فاز في لقاء وخسر الاخر وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

ويدخل الأهلى والإسماعيلى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما تأهل المارد الأحمر لنهائى كأس مصر بعدما تخطى عقبة انبى بثلاثية دون رد في آخر ظهور، فيما حقق الدراويش أول انتصاراته بالدوري بالفوز على زعيم الثغر بثلاثية دون رد فى آخر ظهور.

موعد مباراة الأهلى والإسماعيلى

ويغيب عن الأهلى في مباراة الإسماعيلى كل من محمود كهربا بسبب الإيقاف، كما يواصل صلاح محسن وعمرو السولية ومحمود متولى الغياب عن المارد الأحمر بسبب الإصابة.

من جهته طالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، لاعبيه بمواصلة الانتصارات للحفاظ على لقب الدوري المصري، مشدداً على ضرورة تفادى إهدار الفرص السهلة أمام المرمى لتحقيق الفوز الثانى في مسابقة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً