اعلان

«تفاصيل».. الموقف النهائي لـ حسام المندوه في انتخابات الزمالك

حسام المندوه
حسام المندوه

يتساءل الكثيرون من متابعي انتخابات الزمالك عن موقف حسام الدين المندوه الخواجة، المرشح لمنصب أمين صندوق نادي الزمالك، بعد استبعاده الأحد الماضي بحكم من محكمة القضاء الإداري، ثم تجدد التساؤل اليوم الأربعاء بعد إحالة الطعن المقدم من جانبه على قرار القضاء الإداري إلى هيئة المفوضين.

ويستعرض 'أهل مصر' موقف حسام المندوه النهائي في انتخابات الزمالك وبالتفاصيل، وفقًا لأحكام المحكمة وتصريحات من مصادر خاصة حضرت جلسة اليوم، وقرارات مسئولي القائمة الموحدة التي تضم حسام المندوه مرشحًا لأمانة صندوق القلعة البيضاء.

حكم محكمة القضاء الإداري

وقضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الأحد الماضي، باستبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك، بسبب الجمع بين وظيفتين طبقًا للمادة 102 من الدستور.

وتقدم حسام الدين المندوه باستشكال مستعجل في المحكمة الإدارية العليا، ضد قرار محكمة القضاء الإداري باستبعاده من انتخابات الزمالك.

حكم المحكمة الإدارية العليا في ملف حسام المندوه

وقضت المحكمة الإدارية العليا اليوم الأربعاء في استشكال حسام المندوه ضد حكم القضاء الإداري، بإحالته إلى هيئة المفوضين لإبداء الرأي وفقًا للقوانين واللوائح.

وقال هشام نصر، المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لـ 'أهل مصر'، أن قرار هيئة المفوضين سيكون غدًا الخميس لحسم الموقف النهائي لحسام المندوه، سواء بتأييد حكم القضاء الإداري باستبعاده، أو عودته للسباق الانتخابي مرة أخرى.

وصرّح ماجد الحنبلي، المرشح لرئاسة نادي الزمالك والذي حضر جلسة اليوم في المحكمة الإدارية العليا، بأن دفاع حسام المندوه استشهد بجمع حسام غالي ومحمد الجارحي، عضوي مجلس إدارة النادي الأهلي، بين عضويتهما في مجلس النواب وعضويتهما في القلعة الحمراء، تبريرًا للاستشكال المقدم ضد حكم القضاء الإداري.

موقف حسام المندوه من انتخابات الزمالك حتى الآن

وفي النهاية، يستمر استبعاد حسام المندوه من انتخابات الزمالك وفقًا لحكم محكمة القضاء الإداري، لحين الفصل من جانب هيئة مفوضي مجلس الدولة بإبداء الرأي القانوني في استشكال حسام المندوه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً