اعلان

تفاصيل تعرض الصقر أحمد حسن للنصب من شركة مقاولات.. 5 ملايين جنيه كلمة السر

أحمد حسن في محكمة الرمل بالإسكندرية
أحمد حسن في محكمة الرمل بالإسكندرية

قررت محكمة جنح الرمل أول بالإسكندرية تأجيل قضية تعرض أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، للنصب من قبل شركة مقاولات لـ جلسة 31 أكتوبر الجاري، لتقديم ما يفيد بعدم بناء المشروع التجاري.

واتهم الكابتن أحمد حسن إحدى شركات المقاولات بالإسكندرية بالنصب والاحتيال، والاستيلاء منه على مبالغ مالية بلغت 5 ملايين جنيه، مقابل التعاقد على وحدتين تجاريين بإحدى المراكز التجارية بمنطقة الدقي منذ 5 سنوات ولم يتم إنشاء وبناء المشروع حتى الآن.

تفاصيل النصب على أحمد حسن من شركة مقاولات

وحضر الكابتن أحمد حسن، أمام محكمة جنح الرمل أول بالإسكندرية، وأكد أنه في عام 2017 اتفق مع الشركة على شراء وحدتين تجاريتين في الدقي بالجيزة، إلا أن الشركة لم تفِ بوعودها ولم تتم بناء المشروع.

واستمعت هيئة المحكمة إلى المستشار القانوني محمد محمد السيد، محامي أحمد حسن، قدم خلالها ما يفيد بتعاقد موكله على الوحدتين التجاريتين، كما قدم حافظة مستندات بما يفيد ذلك.

تفاصيل نصب شركة المقاولات على أحمد حسن

وتقدم أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق لكرة القدم، ببلاغ ضد رئيس مجلس إدارة شركة مينا للمقاولات والتجارة، الكائنة بدائرة قسم شرطة الرمل اول بالاسكندرية، بالتعاقد معه علي شراء وحدتين تجاريين عقب بناء مول تجاري بمنطقة الدقي منذ 5 سنوات وتم دفع أكثر من 90٪ من المبالغ المالية المتفق عليها لاستلام الوحدة الاولي في عام 2022 والوحدة الثانية في عام 2023.

وقال أحمد حسن لهيئة المحكمة: 'فوجئت بأن قطعة الأرض لم يبن عليها المشروع وأن إدارة الشركة لم تتم تنفيذ وعودها بالبدء في المشروع التجاري وتسليم الوحدات التجارية'.

وتابع: 'فوجئت بعدم البدء في المشروع حتى الآن وأن قطعة الأرض مازالت أرض فضاء، ولم يتم بناء المبنى التجاري المتفق عليه'.

وأردف: 'الشركة عليها مخالفات مديونيات قدرت بمبلغ 306 ملايين جنيه، وقاموا بتقديم بعض الأوراق التي تفيد بذلك، بالإضافة إلى أن المسؤول عن الشركة أكد أنهم يمرون بظروف قهرية بسبب قرار الدولة بوقف البناء، ومع ذلك قامت الشركة بتحصيل بعض المبالغ المالية من العملاء دون جدوي'.

وأضاف الكابتن أحمد حسن: 'وعندما طالبت الشركة برد المبلغ أو تسليم المحلين التجاريين امتنعوا عن السداد وقاموا بالتهرب منه، وعلي الفور تم تحرير المحضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً