اعلان

سيف تقا يقترب من المشاركة رفقة الاتحاد السكندري عقب غيابه عن الملاعب للإصابة

سيف تقا
سيف تقا

يخضع سيف تقا مدافع فريق الاتحاد السكندري إلى برنامج تأهيلي، بهدف اللحاق بفريقه في المباريات القادمة، وتعافيه من الإصابة التي تسبب في غيابه عن مباريات زعيم الثغر الماضية، وأبرزها المواجهة التي جمعت الفريق بالمقاولون العرب.

وفاز الاتحاد السكندري على حساب المقاولون العرب بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري النيل.

الاتحاد السكندريالاتحاد السكندري

سيف تقا يخضع لبرنامج تأهيلي

وأصيب التونسي الدولي بشد على مستوى العضلة الأمامية أثناء مران الفريق، إستعدادًا لمباراة بلدية المحلة في منافسة دوري النيل 2023 - 2024.

ويحتاج مدافع الاتحاد إلى خضوعه للبرنامج التأهيلي لمدة 10 أيام قبل العودة مجددًا للمشاركة في مران الفريق الجماعي، ومن ثم المشاركة ضمن القوام الأساسي من الفريق في المباريات الرسمية.

ويشرف على برنامج سيف تقا التأهيلي الدكتور محمد الصاوي طبيب النادي، والذي شهد تحسن ملحوظ في حالة اللاعب، ومدى استجابته إلى التحسن من خلال البرنامج الذي يسير عليه بشكل جيد.

ويستعد فريق الاتحاد السكندري لديربي الإسكندرية ضد سموحة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 8 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً