اعلان

سالم الدوسري يغادر معسكر المنتخب السعودي عقب إصابته

سالم الدوسري
سالم الدوسري

ذكرت تقارير صحفية سعودية عن السماح للاعب سالم الدوسري من منتخب السعودية، بمغادرة معسكر المنتخب المقام حاليًا في محافظة الأحساء، عقب إصابته.

ورصدت صحيفة 'عكاظ' السعودية التقرير الطبي المُقدم من الجهاز الطبي للمنتخب، عن عدم قدرة اللاعب في المشاركة بالمباراتين القادمتين لعدم جاهزيته وحاجته لبرنامج علاجي وتأهيلي على أن يستكمل برنامجه العلاجي في ناديه.

عودة سالم الدوسري لمعسكر الهلال بعد إصابته

ويعود مهاجم فريق الهلال السعودي، إلى مقر نادي الفريق لإستكمال علاجه التأهيلي، والسماح له بالمشاركة عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها.

سالم الدوسريسالم الدوسري

ويعاني سالم الدوسري من إصابة في مفصل القدم تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه الهلال أمام التعاون، الجمعة الماضية، ضمن الجولة 13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية نظيره الباكستاني على ملعب نادي الفتح في الأحساء هذا الأسبوع، فيما يحل ضيفًا على الأردن في ملعب عمان الدولي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولي والثانية لدور المجموعات من تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وتذاع مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، على قناة ssc السعودية المالكة لحقوق بث بطولة التصفيات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً