اعلان

سيف زاهر يزف بشرى لجمهور القلعة البيضاء بشأن نجم الفريق

أحمد فتوح
أحمد فتوح
كتب : أهل مصر

زف الإعلامي سيف زاهر، بشرى سارة لجماهير القلعة البيضاء، بشأن أزمة تجديد عقد الظهير الأيسر للفريق الأول، أحمد فتوح.

وقال سيف زاهر، في تصريحات عبر شاشة أون تايم سبورت، إن أحمد فتوح على بعد خطوات قليلة من تجديد عقده مع نادي الزمالك.

وأضاف زاهر، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، كان حاسما بشأن موقفه من أزمة أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائي الزمالك، حيث أكد لهما أن تواجدهما في قائمة الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة مرهون بعودتهما للمشاركة في التشكيلة الأساسية للزمالك في المباريات القادمة سواء في الدوري الممتاز أو الكونفدرالية الإفريقية.

إلى ذلك، عقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء، على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وهنأ معتمد جمال، اللاعبين بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على سوار الغيني برباعية دون مقابل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مؤكدا أنهم كانوا على قدر المسؤولية ونفذوا كل المطلوب منهم بالشكل الأمثل، وأعرب عن سعادته بالروح المتواجدة بين جميع الأفراد سواء الذين شاركوا بصورة أساسية أو البدلاء والمستبعدين.

وطالب المدير الفني، الجميع بمواصلة العمل وغلق صفحة الكونفدرالية الإفريقية بشكل مؤقت والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، خاصة أنها مباراة صعبة وأمام فريق يمتلك عناصر جيدة، مشددا على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال بعض المواقف الفنية الخاصة والأمور التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعدادًا للقاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً