اعلان

منتخب الشباب 2005 يستدعى سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ (خاص)

سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني
سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

استدعى منتخب مصر للشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض 'شيتوس'، سيف أشرف لاعب فريق بروسيا مونشنجلادباخ الألماني تحت 19 سنة، لمعسكر الفراعنة الصغار الذي سيضم المحترفين بالخارج ومزدوجي الجنسية وسيقام في القاهرة بالفترة من 20 إلى 25 ديسمبر الجاري.

وعلم 'أهل مصر' أن بروسيا مونشنجلادباخ الألماني تلقى خطاب الاستدعاء الرسمي الذي أرسله المنتخب الوطني إلى النادي من أجل السماح لسيف أشرف بالتواجد ضمن قائمة منتخب الشباب في القاهرة بالفترة المذكورة.

سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

ويحمل سيف أشرف، صاحب الـ17 عامًا، والذي ولد في 12 يناير 2006، الجنسية الألمانية والمصرية، ويشارك مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ تحت 19 سنة.

ويُجيد سيف أشرف مصطفى اللعب مع فريقه في أكثر من مركز، مثل لاعب الوسط المدافع وكذلك الوسط المهاجم، وشارك مع فريق بروسيا مونشنجلادباخ خلال الموسم الجاري، في 12 مباراة، وتمكن من تسجيل هدف وحيد أمام بوخوم. (وفقًا لترنسفير ماركت).

سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني سيف أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني

الجدير بالذكر أن سيف أشرف هو الشقيق الأصغر لمصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، والمنتخب الأولمبي، والذي تواجد في معسكر نوفمبر الأخير مع كتيبة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، والتي تستعد لخوض منافسات أولمبياد باريس 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً