اعلان

صور | محمود الخطيب يقدم واجب العزاء في والدة حسام البدري

محمود الخطيب وحسام البدري
محمود الخطيب وحسام البدري

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تقدم واجب العزاء في والدة حسام البدري المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، والمقام حاليًا بمسجد المشير بالتجمع الخامس.

الخطيب ومختار مختار في عزاء حسام البدري

وحضر محمود الخطيب إلى العزاء وحرص على مواساة حسام البدري في عزاء والدته، كما حرص العديد من نجوم كرة القدامى على الحضور في عزاء المدير الفني السابق للمارد الأحمر، مثل أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي السابق ومختار مختار.

وفاة والدة حسام البدري

وتوفيت والدة حسام البدري ظهر الاثنين الماضى وشيع جثمانها لمثواه الأخير من مسجد السلام بمدينة نصر ونعى النادى الأهلى فى بيان رسمى عبر حسابه على فيس بوك، الفقيدة مقدماً خالص عزاء مجلس الإدارة وجميع قطاعات القلعة الحمراء للبدري فى وفاة والدته، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

فى وقت سابق، عاد حسام البدرى المدير الفني لفريق الزوراء العراقى إلى القاهرة في زيارة لمدة 3 أيام للاطمئنان على والدته لإصابتها بوعكة صحية أدت لدخولها العناية المركزة.

وحرص حسام البدرى على العودة إلى القاهرة في زيارة لمد 3 أيام للاطمئنان على صحتها قبل التوجه إلى الكويت، لارتباط الزوراء بمباراة العربى الكويتى في كأس الاتحاد الآسيوى والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً