اعلان

لا بد من وقفة قوية | البنك الأهلي يشتكى من تكرار الأخطاء التحكيمية في الدوري وكأس الرابطة

البنك الأهلي
البنك الأهلي

قدم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، شكوى لاتحاد الكرة ورابطة الأندية، ضد الأخطاء التحكيمية، بعد التعادل مساء اليوم الأربعاء، مع نظيره المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمعهما ببطولة كأس الرابطة.

بيان البنك الأهلي

وأبدى نادي البنك الأهلي عن أسفه الشديد من الأخطاء التحكيمية المتكررة التي تعرض لها خلال مبارياته في الدوري المصري وكأس الرابطة، عبر بيان رسمي.

وجاء نص بيان نادي البنك الأهلي كالآتي: يعرب مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن آسفه الشديد من الأخطاء التحكيمية المتكررة التى تعرض لها فريق الكرة الأول خلال مبارياته في بطولة الدوري وكأس الرابطة.

وأضاف: فقد فريق البنك الأهلي العديد من النقاط أثرت بشكل مباشر على وضعيته فى جدول الترتيب والآن تتواصل الأخطاء التحكيمية المؤثرة فى بطولة كأس الرابطة.

وتابع: شهدت مباراة الجونة فى الجولة الافتتاحية احتساب حكم الساحة أحمد جمال ركلة جزاء غير صحيحة بشهادة خبراء اللعبة والغريب انه لم يعود للفار وذلك بسبب تعطل شاشة الملعب الخاصة بالتقنية أثناء احتساب ركلة الجزاء .

وأكد: تم التقدم بشكوى من أجل تلافى هذه الأخطاء التحكيمية المؤثرة ولكن لم يحدث شيء، فقد تكررت الأخطاء فى مباراة المصري ضمن مباريات الجولة الثانية لكأس الرابطة

حيث احتسب صبحى العمراوى حكم الساحة ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي فى الدقيقة ٩١ ولكن تم إلغائها عن طريق حكام الفار بداعى التسلل الذى لم يكون موجود على الإطلاق بشهادة خبراء التحكيم المصرى .

وأتم :نعى تماما أن الأخطاء التحكيمية واردة فى كرة القدم ولكن عندما تزيد عن الحد المسموح لها لابد من وقفه قوية حتى لاتكون سببا رئيسيا فى ضياع حقوق الأندية خلال المواجهات والبطولات

ويستعد البنك الأهلي لملاقاة فريق المقاولون العرب، يوم الجمعة الموافق 26 يناير، في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)