اعلان

قبل مواجهة غانا في أمم أفريقيا.. الموت يفجع منتخب مصر

بعثة منتخب مصر
بعثة منتخب مصر

توفي والد وائل صلاح أحد أفراد الجهاز الطبي لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، المتواجد مع الفراعنة في العاصمة الإيفوارية أبيدجان، وذلك قبل مواجهة غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر ضد غانا في ثان جولات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، بعد التعادل المفاجئ أمام موزمبيق بهدفين لكل فريق.

الموت يفجع منتخب مصر

وقدم مجلس اتحاد الكرة والجهاز الفني لمنتخب مصر و اللاعبون، العزاء لوالد وائل صلاح، كما حرصوا على التواجد معه ومساندته خلال تواجده في معسكر الفريق المقام بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

يذكر أن منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، قد اختتم تدريباته بملعب 'جاردان بوتانيك' بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادا لمواجهة غانا، اليوم الخميس، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

شارك في مران منتخب مصر، جميع اللاعبين الـ27 المتواجدين في المعسكر، استعدادا لمواجهة غانا.

موعد مباراة مصر وغانا في أمم أفريقيا 2023

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر ضد غانا في ثان مبارياته في أمم أفريقيا 2023 اليوم الخميس في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وعمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم و ياسر إبراهيم ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومهند لاشين ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي وإمام عاشور و أحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمود كهربا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً