اعلان

النصر السعودي ضد إنتر ميامي | موقف رونالدو من المشاركة في المباراة وتحدى ميسي في الرقصة الأخيرة

ميسي و رونالدو
ميسي و رونالدو

مازل الغموض، يسود حول موقف كريستيانو رونالدو، في المشاركة في مباراة النصر وإنتر ميامي، التى تجمع الفريقين. مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات كأس موسم الرياض بالسعودية.

مدرب النصر يكشف تطور حالة رونالدو

وكان أوضح لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة موقف رونالدو قائلًا: « إن رونالدو اقترب من جاهزيته للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن 'الدون' يسير الآن في المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلي'.

تقارير سعودية تصدم عشاق كرة القدم .. رونالدو يغيب عن رقصته الأخيرة مع ميسي

ووفقًا لصحيفة 'الشرق الأوسط' السعودية، يغيب كريستيانو رونالدو عن مباراة فريقه النصر أمام إنتر ميامي، في مباراة كأس موسم الرياض، وفقا لما قاله لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر.

وتعد مباراة النصر وإنتر ميامي، بمثابة رقصة أخيرة بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد منافسة دامت بينهم لمدة تتراوح 16 عامًا منذ أول مواجهة بينهما حينما التقى مانشستر يونايتد مع برشلونة.

بينما أكدت شبكة 'بي إن سبورتس'، أن هناك تفاؤلا حول مشاركة كريستيانو رونالدو أمام إنتر ميامي في كأس موسم الرياض.

وكان رونالدو عانى في الأيام الماضية، من إصابة عضلية تسببت في تأجيل مباراتي النصر الوديتيين أمام شنجهاي شينهوا، وتشيجيانج، خلال جولته التحضيرية في الصين، إلى وقت لاحق.

ويستعد فريق النصر لمواجهة نظيره إنتر ميامي الأمريكي، اليوم الخميس، على ملعب 'المملكة أرينا'، ضمن منافسات كأس موسم الرياض 2024.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً