اعلان

الإنتر ميلان يستضيف أتليتكو مدريد في قمة نارية بدوري أبطال أوروبا

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

يستضيف فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، فى تمام الساعة العاشرة مساءًا، ضمن مواجهة قوية تجمع الفريقين، على ملعب جوزيبي مياتزا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويطمح الفريقان في خطف بطاقة التأهل للدور المقبل، بعد المستويات المميزة التي يقدمها النيراتزوري والروخي بلانكوس في دور المجموعات.

إنتر ميلان X أتليتكو مدريد

واستطاع أتلتيكو مدريد التأهل إلى دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.

ويعيش فريق الإنتر ميلان، وصيف النسخة السابقة من دوري أبطال أوروبا، لحظات سعيدة في ظل الانتصارات التي يحققها الفريق خلال الفترة الحالية على المستوى الأوروبي أو الدوري الإيطالي.

فقد فاز الإنتر على ساليرنيتانا بنتيجة 4-0، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين، في إطار مواجهات الجولة الـ25 من الدوري الإيطالي 'الكالتشيو'.

ويأمل فريق إنتر ميلان في الحفاظ على تحقيق أكبر قدر من الانتصارات خلال الفترة المقبلة في مبارياته بالدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا؛ حتى يواصل إسعاد جماهيره، حيث يقع فريق إنتر ميلان في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 63 نقطة.

وعلى صعيد المواجهات فقد ألتقى الفريقان مرة واحدة في كأس السوبر الأوروبي عام 2010، وانتصر فيها الروخي بلانكوس بهدفي الراحل خوسيه أنطونيو رييس وسيرجيو أجويرو، وهو الفوز الذي حرم النيراتزوري من الفوز بالخماسية التاريخية بعد التتويج بالكالتشيو وكأس إيطاليا ودوري الأبطال والسوبر الإيطالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج