اعلان

ميدو: كاف لم يوافق على الرخص التدريبية تحت إشراف اتحاد الكرة.. ولن يستطيعوا تحويلي للانضباط

ميدو
ميدو

فجر أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق مفاجأة كبري بشأن الرخص التدريبية التي تمت خلال الفترة الأخيرة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: 'لم يتم اعتماد الرخص التدريبية فى الاتحاد المصري لكرة القدم الفترة الحالية، بسبب رفض كاف اعتمادها بسبب وجود جمال محمد علي لأنه غير حاصل على برو أو الرخص التدريبية اللازمة لأن يقوم بعمل مادة علمية يتم تدريسها للمدربين.

وأضاف: 'للأسف المتواجدين الآن ويقوموا بعمل الرخص التدريبية للمدربين ومن المفترض أن يطوروا المدربين.

ميدوميدو

وأكمل:'جمال علام طالع يقول فى الإعلام أن أنا مش بعرف حاجة وأن علاء نبيل معاه كل الشهادات اللازمة لتولي منصب المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، وهو أمر خطأ وغير حقيقي'.

وعن تحويله للجنة الانضباط، قال: 'اتحاد الكرة يهددني أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط ، أنا لا يستطيع اتحاد الكرة أن يتم تحويلي الي لجنة الانضباط مع كامل احترامي ، لأني مش من ضمن عناصر اللعبة'.

وأضاف: 'أنا لم أوجه هجومي إلى علاء نبيل بل بالعكس أنا أحب الكرة المصرية وأرغب فى أن يتم التطوير بشكل صحيح وليس بشكل خطأ'.

وأتم: 'أنا لاعب دولي ودرست تدريب وعملت مدرب فى أكبر الأندية وأعلم جيدا ما أقوله ، وللأسف مينفعش تعيين مدير فني فى اتحاد الكرة لا يملك الرخص التدريبية اللازمة حتى يقوم بتدريسها للمدربين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل