اعلان

موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

الهلال واتحاد جدة
الهلال واتحاد جدة

يتجه عشاق الكرة العربية والآسيوية، عن موعد مباراة الهلال واتحاد جدة، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة» معقل فريق الاتحاد.

واستطاع الهلال السعودي تحقيق الفوز على غريمه اتحاد جدة في مباراة الذهاب من دوري أبطال آسيا، بهدفين دون رد، على ملعب المملكة آرينا.

الهلال X اتحاد جدة

ويسعى اتحاد جدة صاحب الأرض والجمهور في تلك المباراة، تعويض خسارة الذهاب، وفي تلك المواجهة تطمح النمور الآسيوية من أجل تعويض هزيمة الذهاب وتسجيل ثلاث أهداف في شباك الزعيم، من أجل خطف بطاقة التأهل والعبور إلى المربع الذهبي.

بينما يدخل فريق الهلال تلك المواجهة النارية، بمعنويات مرتفعة للغاية، حيث يبحث الزعيم على الانتصار الـ28 على التوالي في جميع المسابقات هذا الموسم، حتى يدخل «الأزرق» تاريخ كرة القدم ويصبح صاحب أطول سلسلة انتصارات بتاريخ اللعبة.

كما يسعى الهلال لمواصلة الصحوة هذا الموسم، والوصول إلى المربع الذهبي في بطولة دوري أبطال آسيا، لاسيما بعد الأداء الكبير الذي يقدمه الزعيم في الدوري المحلي وتصدره للمسابقة بفارق 12 نقطة عن أقرب المنافسين النصر.

مباراة الهال واتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء غد الثلاثاء، الموافق 12 من شهر مارس الجاري، ليكون هو موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2023/2024.

وتنطلق مباراة الاتحاد ضد الهلال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واتحاد جدة في دوري أبطال آسيا

وتعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال آسيا هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً