اعلان

فرصة الدقيقة الـ 60.. أسوأ لحظة في تاريخ رونالدو (فيديو)

رونالدو
رونالدو

سلطت وسائل إعلامية أوروبية وعالمية الضوء على خروج فريق النصر السعودي، الذي يضم في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتوديعه لبطولة دوري أبطال آسيا، من دور الربع النهائي عقب خسارته بركلات الترجيح أمام العين الإماراتي بنتيجة 3-1.

واستطاع فريق النصر الفوز أمس الإثنين، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بالوقت الأصلي والإضافي، أي بمحصلة المواجهتين 4ـ4.

الدقيقة الـ 60 أسوء لحظات رونالدو التاريخية

وقالت صحيفة «آس» الإسبانية أن المواجهة يمكن اختزالها بلقطة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عند الدقيقة الـ 60 ، التي أضاع فيها هدفًا محققًا، مشيرًة إلى أن هذه الهجمة «إنها أسخف خطأ فعله كريستيانو في مسيرته الكروية كاملةً».

وركَّزت صحيفة «Record» البرتغالية، على أن لقب «سيد دوري الأبطال» الخاص بكريستيانو رونالدو، لا ينطبق عليه في آسيا، وقالت: «لقب سيد دوري الأبطال لا ينطبق عليه في آسيا بل في أوروبا، تحديدًا في اللقب الذي يطمح رونالدو، وكاسترو، وأوتافيو إلى تحقيقه بعد خسارة الدوري عمليًا لجارهم الهلال».

فيما عنونت صحيفة «Sport» الإسبانية، أن هذه المباراة يمكن لها أن تكون أسوأ مباراة لعبها الأسطورة البرتغالية في مسابقات دوري الأبطال، في آسيا وأوروبا، تحديدًا مع فرصته الضائعة عند الدقيقة الـ 60 المتداولة بكثرة في وسائل التواصل الاجتماعي.

ونقلت «Abola» البرتغالية غضب مواطنها لويس كاسترو، مدرب فريق النصر، أثناء حديثه في المؤتمر الصحافي عندما سُئل عن الإقالة قائلًا: «لا أخشاها، وطوال 27 عامًا لم أترك أي نادٍ في منتصف الموسم. أما عن عملي، فيمكنكم أن تسألوا اللاعبين عنه. حزني الوحيد هو أنني لم أستطع أن أجعل الجماهير النصراوية تغادر الملعب سعيدة. وأعتذر لهم عن ذلك».

وذكرت «ESPN» الأمريكية، أن الإماراتي خالد عيسى قد أعطى النصر الضربة النفسية الأولى حينما تصدى لركلة جزاء الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، ذاكرةً: «الأجانب بروزوفيتش، تيليس، وأوتافيو، سهلوا مهمة العين بالتأهل إلى نصف النهائي بعد إضاعتهم لركلات الترجيح».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً