اعلان

قرار جديد حول محمد صلاح قبل مواجهة سبارتا براج التشيكي بالدوري الأوروبي

يورجن كلوب ومحمد صلاح
يورجن كلوب ومحمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، عن قرار يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بإراحة النجم محمد صلاح، عند مواجهة الريدز لمنافسه فريق سبارتا براج التشيكي، مساء غد الخميس، ضمن منافسات إياب الدور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وأمطر فريق ليفربول شباك بطل التشيك بخمسة أهداف مقابل هدف، ليقترب من التأهل لدور الثمانية من المسابقة الأوروبية.

ليفربولليفربول

كلوب يقرر إراحة محمد صلاح بمواجهة سبارتا براج

وأكدت صحيفة 'ليفربول إيكو'، أن يورجن كلوب يتجه لإراحة العديد من اللاعبين الأساسيين، وتأتي هذه الرغبة من جانب المدير الفني الألماني تخوفًا من تعرض أي لاعب للإصابة وتحديدًا محمد صلاح الذي غاب عن منتخب مصر بطلب من النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن كلوب يسعى لإعادة محمد صلاح إلى كامل جاهزيته في أسرع وقت ممكن مما جعله يفكر في استبعاد الدولي المصري عن لقاء الدوري الأوروبي.

وشارك صلاح 31 عامًا بديلاً في آخر مباراتين أمام سبارتا براج في الدوري الأوروبي، ثم في لقاء مانشستر سيتي في الجولة 28 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقبلها غاب صلاح منذ إصابته في العضلة الخلفية في منتصف شهر يناير الماضي التي ألمت به أثناء تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 'كوت ديفوار 2023'.

وشارك محمد صلاح في الموسم الجاري مع ليفربول في 30 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالها 19 هدفًا وصنع 10 أهداف حاسمة.

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي الممتاز متخطيًا الأسطورة السنغالية ساديو ماني ليضع الفرعون نفسه ضمن قائمة النجوم التاريخيين ببطولة البريميرليج.

وسجل محمد صلاح 154 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في أكثر من 250 مباراة بفارق أكثر من 44 هدفًا عن ساديو ماني الذي رحل الى صفوف بايرن ميونخ قبل عامين ثم انتقل إلى النصر السعودي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً