اعلان

بركات: الأهلي قادر على تخطي سيمبا لأنه الأفضل في إفريقيا

الاهلي وسيمبا
الاهلي وسيمبا

يرى محمد بركات، نجم الأهلي السابق، أن المارد الأحمر قادر على تحقيق الفوز أمام سيمبا في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه الفريق الأفضل في القارة.

وقال بركات، خلال تصريحات تليفزيونية: «أول مباراة في الأدوار الإقصائية تكون في غاية الأهمية، وفي كأس الكونفدرالية كنا نتمنى أن يواجه الزمالك فريق مودرن فيوتشر في نهائي البطولة وليس الدور ربع النهائي».

بركات: الأهلي الفريق الأفضل في إفريقيا

وأضاف بركات: «أيًا كان التشكيل الأساسي لمارسيل كولر، الأهلي قادر على الفوز على سيمبا، الأهلي فريق كبير وهو الأفضل فنيًا، مع الاحترام للفريق التنزاني».

وتابع نجم الأهلي السابق: «الأهلي يستطيع تخطي عقبة سيمبا، فالأحمر هو الأفضل من بين جميع الفرق في الدور ربع النهائي، الفريق الذي ينافسه فقط هو ماميلودي صن داونز».

واختتم: «الأهلي فريق كبير وتاريخ كبير ولاعبيه هم الأعلى فنيًا، وإن شاء الله يحقق نتيجة إيجابية تساعده قبل مباراة العودة في ستاد القاهرة».

موعد مباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه سيمبا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً