اعلان

دفاع حسين الشحات يطلب استدعاء لاعبي الأهلي لسماع شهادتهم في واقعة الشيبي

حسين الشحات
حسين الشحات

قدم المحامي أشرف عبد العزيز دفاع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عدة طلبات لقاضي جنح محكمة مدينة نصر، أثناء نظر أولى جلسات محاكمة «الشحات» في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي- المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما بإستاد الدفاع الجوي.

استدعاء لاعبي الأهلي

وطلب «عبد العزيز» استدعاء اللاعب محمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وطاهر محمد طاهر، ورامي ربيعة، والسيد عبد الحفيظ، وعامر حسين، وجمال علام، ومحمود فتح الله، وطاقم التحكيم لسماع شهادتهم في واقعة الاعتداء، كما طلب بتقديم تقرير رسمي لمراقب المباراة.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، منذ قليل، رفع جلسة محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميدز محمد الشيبي- المغربي الجنسية، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما بإستاد الدفاع الجوي، للقرار.

يذكر أن النيابة العامة، أحالت لاعب النادي الأهلي حسين الشحات، إلى محكمة جنح مدينة نصر بالقاهرة، بتهمة التعدي على لاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي.

وكان لاعب بيراميدز محمد الشيبي قد اتهم حسين الشحات لاعب الأهلي بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً