اعلان

كولر يعقد جلسة ودية مع السولية والشحات بعد أحداث مباراة مازيمبي

كولر والشحات
كولر والشحات

يعقد مارسيل كولرالمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات لاعبا الفريق، بعد الأزمة التي حدثت خلال مباراة الفريق الأحمر أمام مازيمبي الكونغولي في مباراة نصف نهائي إفريقيا.

وتأتي الجلسة بعد إصرار خالد بيبو، مدير الكرة على تطبيق لائحة فريق الكرة بتغريم الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات لاعب ىالفريق مادياً رغم اعتذارهما في الساعات الأخيرة.

اعتذار عمرو السولية وحسين الشحات

وشهدت الساعات الماضية اعتذار عمرو السولية وحسين الشحات للجهاز الفني للنادي الأهلي، مؤكدين أن الأمر لم يتعد 'نرفزة ملعب'، مشددين على تمسكهما باستمرار الروح الجميلة داخل الفريق قبل مواجهة الترجى التونسى بنهائي دوري أبطال أفريقيا، وتقبل مدير الكرة اعتذار الثنائي ولكن مع استمرار تطبيق العقوبة.

ووقع خالد بيبو عقوبة مادية على الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات بعد اعتراضهما فى مباراة مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون رد.

قرار السويسري مارسيل كولر

واعترض عمرو السولية على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق باستبداله في الشوط الثاني من اللقاء عن طريق القاء زجاجة المياه في الأرض عقب الخروج والجلوس على دكة البدلاء، فيما اعترض حسين الشحات على عدم مشاركته في المباراة بعد تعافيه من الاصابة بشرخ في الوجه وعودته للظهور بقناع.

ويواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في السابعة مساء الاربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري.

خسر الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الدراويش مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق بالجولة الأخيرة للمسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة