اعلان

أحمد شوبير يوجه رسالة لمصطفى شلبي بعد احتفاله المسيء بالكونفدرالية

شوبير
شوبير
كتب : نادر عيد

تحدث الاعلامي أحمد شوبير حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على طريقة احتفال مصطفى شلبي نجم نادي الزمالك؛ عقب تسجيله هدف أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

وقال شوبير في برنامجه 'مع شوبير'، المُذاع عبر 'أون سبورت إف إم': 'أحب أقول لجميع اللاعبين فى الزمالك إن كل تصرفاتك محسوبة عليك، وكل نفس فى الملعب الجميع يراه، لذلك أطالبهم أن يكون هناك تركيز فى كل أفعالهم'.

وأتم شوبير: 'إن نادي الزمالك أصدر بيانا رسميا يوضح فيه احتفال اللاعب'.

مصطفى شلبيمصطفى شلبي

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في المباراة، التي أقيمت بينهم أمس الأحد في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

ونجح فريق الزمالك في التأهل الي نهائي بطولة الكونفدرالية بعدما حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب بالقاهرة وفاز إيابا بنتيجة 3-0 في غانا.

ومن المقرر أن تعود بعثة الزمالك من غانا مساء اليوم، الاثنين، بعد التغلب على دريمز بثلاثية في مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية، والتي أقيمت بملعب بابايارا بكوماسى.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' موعد مباراتى نهائى الكونفدرالية، أمام نهضة بركان، حيث تقرر إقامة الذهاب يوم الأحد (12 مايو)، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد (19 مايو) بالقاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟