اعلان

مدرب بايرن ميونخ: أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب

توماس توخيل
توماس توخيل
كتب : نادر عيد

تحدث الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد والنادي البافاري في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مدرب بايرن ميونخ: أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب

ويستعد فريق بايرن ميونخ الألماني لمواجهة نظيره ريال مدريد الإسباني في العاشرة من مساء غدا الثلاثاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال «توخيل»، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «مباراة كبيرة للغاية نتطلع إليها جميعًا، وتستحق التواجد في نصف النهائي، وتحمل الكثير من الإثارة».

وأضاف «توخيل»: «لا أعرف بنسبة 100% الوضع الحالي لإصابات فريقي، سيتم فحص كونراد لايمر ودي ليخت ودايو أوباميكانو».

وأكد: «نحتاج لمعرفة حالة موسيالا وليروي ساني، وسنرى كيف يسير التدريب اليوم لحسم موقف اللاعبين المصابين، لافتًا:'ما قدمه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، هائل للغاية، ومع ذلك لا يزال مهذبًا وهذا أمر استئنائي».

وواصل: «كارلو أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب، وهذه أبرز نقاط قوته، فمن المهم أن يقوم كل شخص بعمله ويلتزم به، وسنجد بدورنا المزيج الجيد بين الانضباط والحرية، وعلينا استغلال لحظاتنا فنحن نملك الخبرة أيضًا».

وشدد: «أمام الريال أنت تنافس ضد الأسطورة والقميص، فالكل يتطلع لخوض مباراة رائعة، وبالطبع نحتاح إلى الخطط والحظ وعلينا إيجاد التوازن والحلول».

وأتم: «صرحت سابقا أن غنابري سيسجل ضد ريال مدريد؟، نعم سيحدث ذلك، لا أعرف كيف لكن ذلك سيحدث».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري