اعلان

ملخص وأهداف مباراة بيراميدز وإنبي بالدوري المصري (1-0)

بيراميدز وإنبي
بيراميدز وإنبي

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن بث مباشر مباراة بيراميدز وإنبي، في لقاء مثير وصراع على المربع الذهبي بالدوري المصري الممتاز، في إطار مواجهات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري، بإستاد بتروسبورت.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 35 نقطة، بعد أن خاض 16 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفاً واستقبلت شباك الفريق السماوى 12 أهداف.

فيما المقابل يحتل فريق إنبى المركز الرابع في ترتيب جدول الدورى برصيد 29 نقطة بعد أن خاض 19 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 لقاءات وخسر 6 وسجل لاعبوه 21 هدفاً واستقبلت شباك الفريق البترولى 17 هدفا.

ويستعد فريق بيراميدز لتلك المواجهة، بعد أن فاز في مباراة ودية على نظيره ألو إيجيبت بثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي، والذي شهد تجربة عدد من البدلاء تحضيرًا لمواجهة الفريق البترولى.

فيما يسعى نادي إنبي لأجل استعادة نغمة الانتصارات الغائبة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي في بطولة الدوري المصري، حيث تعادل مرتين وخسر مثلهما في أخر 4 مباريات، كان أخرها السقوط في الوقت القاتل اليوم أمام طلائع الجيش.

تشكيل بيراميدز

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - محمد الشيبي.

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - مهند لاشين - بلاتي توريه - محمد رضا بوبو.

خط الهجوم: فيستون ماييلي.

تشكيل إنبي

ويدخل إنبي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: بودي سمير.

الدفاع: علي فوزي، أحمد كالوشا، محمد حامد، مصطفى شكشك، مصطفى دويدار.

خط الوسط:أحمد صبيحة، مودي ناصر، أحمد العجوز، محمد حمدي.

الهجوم:أحمد حواش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً