اعلان

بيراميدز يقلب الطاولة على فيوتشر بالدوري المصري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استطاع فريق بيراميدز الفوز على حساب فريق فيوتشر، بهدفين مقابل هدف، باستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف فيوتشر اللاعب محمد فاروق بالدقيقة الـ 20 من زمن الشوط، برأسية في مرمى أحمد الشناوي، بعد عرضية متقنة من جوناثان نجويم.

وفي الشوط الثاني عادل بيراميدز النتيجة بالدقيقة الـ 77 من رأسية المهاجم فيستون مايلي، بعرضية متقنة من مصطفى فتحي إلى داخل منطقة جزاء فيوتشر.

وبالدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق بيراميدز ، بدافع لمسة يد على مدافع فريق فيوتشر، ليسددها كريم حافظ ليتقدم بيراميدز في النتيجة.

وغم المحاولات المكثفة من فيوتشر لأجل إدارك التعادل، إلا أن بيراميدز استطاع الإبقاء على النتيجة لصالحه، لتنتهي المباراة بفوز فريق بيراميدز بهدفين لهدف.

وبذلك الفوز يحافظ فريق بيراميدز على صدارته بالدوري المصري برصيد 41 نقطة، بعد 18 مباراة فاز في 12 مناسبة، وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة، سجل فيها لاعبي بيراميدز نحو 28 هدف فيما تلقت شباكه 16 هدف.

فيما يتجمد رصيد فريق مودرن فيوتشر عند النقطة الـ 26 بالمركز الـ 11 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، بعدما خاض 18 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 8 لقاءات، وتلقى فيوتشر الهزيمة في 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو مودرن فيوتشر 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 13هدفًا.

تشكيل بيراميدز

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - أسامة جلال - محمود مرعي - كريم حافظ

خط الوسط: مصطفى فتحي - وليد الكرتي - بلاتي توريه - مهند لاشين - فخري لاكاي

خط الهجوم: فيستون ماييلي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

شريف إكرامي - أحمد فتحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - أحمد سامي - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - عمر رمضان - دودو الجباس - مروان حمدي

تشكيل فيوتشر

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي

دفاع: محمود شعبان، محمود رزق ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد ، ايموراني حساني ، عمرو السيسي، محمد فاروق، علي زعزع

هجوم: علي ياسر

ويجلس على مقاعد البدلاء: أحمد يحيى، احمد كباكا، محمد صادق، محمد محمود، محمد ربيعة، ايبا، خالد رضا، أحمد عاطف، باسم علي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً